تفاصيل الخبر

بدء التسجيل بالمراكز الصيفية الترفيهية اعتباراً من 9 يوليو الجاري

بدء التسجيل بالمراكز الصيفية الترفيهية اعتباراً من 9 يوليو الجاري

6 يوليو 2017

أعلنت وزارة التعليم  والتعليم العالي أن تسجيل الطلاب من عُمر 6 -18 عاماً بالمراكز الصيفية الترفيهية، سيبدأ اعتباراً من 9 يوليو الجاري ويستمر حتى 17 أغسطس المقبل من الساعة العاشرة صباحاً  إلى الواحدة ظهراً، تحت شعار : بنشاطي أسمو بذاتي.
يأتي افتتاح الوزارة للمراكز الصيفية الترفيهية حرصاً منها على استثمار أوقات الطلبة وتلبية لاحياجاتهم ورغباتهم في المجالات الترفيهية والثقافية والرياضية والاجتماعية واكسابهم مهارات ومعارف تعزز تعلمهم.
تشمل المراكز الصيفية الترفيهية كلاً من مدرسة عمر بن الخطاب  الثانوية للبنبن بمنطقة اللقطة، ومدرسة أحمد بن محمد آل ثاني الثانوية للبنين بمنطقة عين خالد، ومدرسة سميسمة الثانوية للبنين بمنطقة سميسمة، ومدرسة الشحانية الإعدادية الثانوية للبنين بمنطقة الشحانية، ومدرسة حفصة الإعدادية للبنات بمنطقة السلطة الجديدة، ومدرسة الخور الإعدادية للبنات بمنطقة الخور، ومدرسة الريان الجديد الثانوية للبنات بمنطقة السيلية، ومدرسة الشحانية الإعدادية الثانوية للبنات بمنطقة الشحانية.
وقد دعت وزارة التعليم والتعليم العالي الطلبة وأولياء الأمور إلى أهمية التسجيل في هذه المراكز الصيفية والاستفادة من خدماتها  الترفيهية النوعية. لمزيد من المعلومات حول    المراكز الصيفية الترفيهية يرجى الاتصال على الرقم(155) .
 
 

التعليقات

عفوا، لا يوجد تعليقات!

اضف التعليق جديد

عنوان التعليق *
 
الاسم *
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق *