تفاصيل الخبر

إقبال جماهيري على جناح وزارة التعليم في معرض 29 للكتاب

2 ديسمبر 2018

حظي جناح وزارة التعليم والتعليم العالي في معرض الدوحة  29 للكتاب بإقبال كبير من قبل زوار المعرض منذ اليوم الأول لانطلاقته في 29 نوفمبر ، وسط تنظيم مميز من قبل القائمين عليه من المشرفين والمشرفات والطلاب والطالبات بحضور ومتابعة من قيادات التعليم ؛ حيث بلغ عدد مرتادي الجناح مساء أمس أكثر من ٥٠٠ زائر وزائرة اطلعوا على ركني " سرد القصة " و "الرسم والتلوين " " وركن الكتاب التفاعلي " وقد كان الإقبال في اليوم الأول  كبيراً ويعكس اهتمام الجمهور بالقراءة والاطلاع والحرص على زيارة معرض الكتاب بشكل عام وركن التعليم على وجه الخصوص .

وقد شاركت في معرض الكتاب في جناح التعليم في الأيام الخمسة الماضية  عدد من مدارس البنين والبنات ورياض الأطفال منها مدرسة الخوارزمي الابتدائية للبنات ، وروضة عمر بن الخطاب ، ومدرسة جويرية بنت الحارث ، ومدرسة ميمونة الابتدائية للبنات ، وروضة الشقب للبنات ، وروضة أسماء  . يهدف  جناح التعليم والتعليم العالي  إلى تشجيع الزوار من الطلاب والطالبات والمجتمع بشكل عام على القراءة بأنواعها ورقية ورقمية وفق أهداف محددة ، الذي يشتمل على عدد  من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترويحية ، ، بالإضافة إلى  عالم التكنلوجيا ، واقرئي وامرحي ، ، فيما يحتوي ركن " الكتاب التفاعلي " ، وسرد القصص والمسابقات ، بالإضافة إلى الرسم والتلوين .

وتستمر فعاليات جناح وزارة التعليم والتعليم العالي يومياً صباحاً  من الساعة ( 9 – 12 ) ومساءاً  من الساعة ( 5 – 8 ) حتى يوم السبت  الموافق 8 / 12 / 2018  ديسمبر القادم  .

وتهيب وزارة التعليم والتعليم العالي بالإخوة منتسبي وزارة التعليم والتعليم العالي ، وعائلاتهم  وأولياء الأمور وكل مستهلكي التعليم  لزيارة جناح الوزارة ،  في معرض الدوحة الدولي 29 للكتاب ، خلال الفترة  المتبقية في مركز قطر الوطني للمؤتمرات ،  ( مرفق جدول فعاليات جناح الوزارة بالمعرض  ) .

أجندة فعاليات وزارة التعليم في معرض الدوحة 29 للكتاب

التعليقات

عفوا، لا يوجد تعليقات!

اضف التعليق جديد

عنوان التعليق *
 
الاسم *
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق *
 

الصور المتعلقة

إقبال جماهيري على جناح وزارة التعليم في معرض 29 للكتاب