تفاصيل الخبر

الانتهاء من التصفيات الأولى لمسابقة التهجئة Spelling Bee باللغة الإنجليزية

13 مارس 2019

أعلن قسم اللغة الإنجليزية في إدارة التوجيه التربوي عن انتهاء التصفيات الأولى لمسابقة التهجئة باللغة الإنجليزية في نسختها الثالثة للعام الثالث على التوالي والتي كانت خلال الفترة (3 مارس حتى 7 مارس 2019م).

واستضافت مدرستيّ عبد الحميد الدايل النموذجية للبنين ومدرسة أبي أيوب الأنصاري النموذجية للبنين فعاليات المدارس النموذجية، ومدرستي الخنساء الابتدائية للبنات ومدرسة أمامه الابتدائية للبنات فعاليات مدارس المرحلة الابتدائية، بينما استضافت مدرسة سكينة الإعدادية للبنات فعاليات المسابقة للمرحلة الاعدادية.

ووصلت احصائيات أعداد المدارس المشاركة للمرحلة النموذجية 33 مدرسة، ومدارس المرحلة الابتدائية للبنات 53 مدرسة، ومدارس المرحلة الإعدادية للبنات 27 مدرسة.

ووصل عدد الطلبة المتأهلين للنهائيات في المرحلة النموذجية 55 طالب، وعدد الطلبة المتأهلين للنهائيات في المرحلة الابتدائية للبنات 96 طالبة، وعدد الطلبة المتأهلين للنهائيات في المرحلة الإعدادية بنات 25 طالبة.

وستقام المسابقة النهائية في ثلاث مدارس هم الوفاء النموذجية والبيان الثانية للبنات والوجبة الإعدادية للبنات وذلك في الثامن والعشرون والتاسع والعشرون من شهر ابريل القادم للعام 2019م. مع تمنيات قسم الإنجليزية للجميع بتحقيق الفوز والفائدة.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة التهجئة Spelling Bee تعزز مهارات القراءة والكتابة، وتهدف إلى تنمية وإثراء الثروة اللغوية باللغة الإنجليزية، وتدرب الطلبة على الإملاء الصحيح، وتنمي روح التنافس التعليمي عند الطلاب وحث الطلاب على القراءة بمواضيع مختلفة باللغة الإنجليزية لما فيه مصلحة للطلاب من البنين والبنات في المستقبل.

التعليقات

عفوا، لا يوجد تعليقات!

اضف التعليق جديد

عنوان التعليق *
 
الاسم *
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق *
 

الصور المتعلقة

الانتهاء من التصفيات الأولى لمسابقة التهجئة Spelling Bee باللغة الإنجليزية
الانتهاء من التصفيات الأولى لمسابقة التهجئة Spelling Bee باللغة الإنجليزية