تفاصيل الخبر

اجتماع وزارة التعليم والتعليم العالي بالعارضين في مؤتمر التعليم 2019

14 إبريل 2019

ضمن استعدادات وزارة التعليم والتعليم العالي لافتتاح مؤتمر التعليم 2019، نظمت وزارة التعليم والتعليم العالي اليوم اجتماع العارضين بمؤتمر التعليم 2019م وذلك في قاعة جاسم بن حمد بمبنى الوزارة في منطقة الخليج الغربي.

ويرعى مؤتمر التعليم لعام 2019 الراعي الرسمي للاتصال (أوريدو)، ومعهد الجزيرة للإعلام الراعي البلاتيني، وشركة (زوم) ZOOM الراعي الذهبي، و(بلدنا) الراعي الفضي، ودار (الشرق) الراعي الإعلامي، و(القطرية) للطيران الناقل الرسمي.

وأوضحت السيدة مريم علي البوعينين مدير إدارة التعليم المبكر في وزارة التعليم والتعليم العالي، ورئيس اللجنة العلمية في مؤتمر التعليم 2019 أن الهدف من تنظيم هذا الاجتماع يرتكز على توضيح طريقة مهام العمل في مؤتمر التعليم وشرح الجدول الزمني للمؤتمر الذي سوف يستمر لمدة يومين متتاليين خلال الأسبوع القادم والذي يصادف يومي الأربعاء والخميس بتاريخ 24-25 أبريل 2019م، وأيضاً مناقشة آلية التجهيز للأجنحة المشاركة بالمعرض، وشرح مخطط المعرض المصاحب لمؤتمر التعليم 2019 م.

وقدمت البوعينين شكرها للمشاركين على حرصهم على المشاركة في مؤتمر التعليم 2019م، متمنية نجاح المؤتمر بالشكل الذي تطمح إليه وزارة التعليم والتعليم العالي من حيث تنظيم عملية سير حركة الجمهور داخل المؤتمر والمعرض المصاحب لمؤتمر التعليم.

وقد تم عرض مخطط مبنى مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وتم استعراض تصاميم ومساحات الأجنحة للمعرض المصاحب لمؤتمر التعليم 2019م، بالإضافة إلى مخطط المعرض المصاحب لمؤتمر التعليم 2019. وتم استعراض الخدمات المتوفرة لأجنحة للمعرض المصاحب لمؤتمر التعليم 2019.​

التعليقات

عفوا، لا يوجد تعليقات!

اضف التعليق جديد

عنوان التعليق *
 
الاسم *
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق *
 

الصور المتعلقة

اجتماع وزارة التعليم والتعليم العالي بالعارضين في مؤتمر التعليم 2019