تفاصيل الخبر

جريدة الشرق راعياً إعلامياً لأولمبياد العلوم الدولي للناشئين

13 نوفمبر 2019

وقعت وزارة التعليم والتعليم العالي وجريدة الشرق بروتوكول شراكة إعلامية،  ووفقاً للبروتوكول تصبح جريدة الشرق الراعي الإعلامي لأولمبياد العلوم الدولي للناشئين 2019 التي تستضيفها دولة قطر في شهر ديسمبر المقبل، تحت شعار: تحفيز جيل اليوم لمهارات الغد، ، وتشارك فيها  أكثر من 70 دولة.

وقع على عقد الشراكة كل من السيد علي عبد الله البوعينين القائم بأعمال وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المشتركة ورئيس اللجنة التنظيمية لأولمبياد العلوم الدولي للناشئين 2019 والسيد صادق محمد العماري رئيس تحرير جريدة الشرق. وحضر حفل التوقيع السيد حسن المحمدي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بوزارة التعليم والتعليم العالي.

ووجه السيد علي عبد الله البوعينين شكره وتقديره لمؤسسة الشرق على دعمها المتواصل لوزارة التعليم والتعليم العالي. وقال في تصريح صحفي بهذه المناسبة : يهمنا أن تكون الشرق شريكنا الإعلامي لأنها من أهم المؤسسات الصحفية في قطر، كما يهمنا أن يتابع قراء جريدة  الشرق فعاليات الأولمبياد بصورة دائمة، من خلال تغطيتها الصحفية اليومية. وإن شاء الله تنجح البطولة بدعم الشرق.

من جانبه رحب الأستاذ صادق محمد العماري رئيس تحرير جريدة الشرق، بتوقيع بروتوكول الشراكة مع وزارة التعليم والتعليم العالي، لتكون دار الشرق الراعي الإعلامي لأولمبياد العلوم الدولي للناشئين 2019 في نسختها السادسة عشرة.

وقال العماري إن استضافة قطر لأولمبياد العلوم الدولي كأول دولة عربية، يؤكد المكانة الريادية التي وصل إليها التعليم في الدولة إقليمياً ودولياً، مشيراً إلى أن "الشرق" كمؤسسة إعلامية من مسؤوليتها دعم هذا الحدث المميز، خاصة وأن النسخة التي تستضيفها قطر سوف يشارك فيها أكثر من 70 دولة كأعلى معدل مشاركة مقارنة بالنسخ السابقة.

ووجه رئيس تحرير جريدة الشرق، الشكر إلى السيد علي البوعينين رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد العلوم الدولي، وإلى جميع القائمين على تنظيم المسابقة، متمنياً التوفيق للطلبة والطالبات الذين سيمثلون قطر في الأولمبياد.

كما أعرب السيد حسن المحمدي عن تقديره لجهود الشرق في دعم الفعاليات التي تنظمها الوزارة، ورحب بالشراكة مع هذه المؤسسة الصحفية العريقة، و ثقته في أن الدعم الإعلامي سوف يكون من أسباب تميز النسخة السادسة عشرة من أولمبياد العلوم  الدولي للناشئين 2019، الذي يتوج ما أنجزته دولة قطر من تقدم في المجال التعليمي والتربوي.

 ​

التعليقات

عفوا، لا يوجد تعليقات!

اضف التعليق جديد

عنوان التعليق *
 
الاسم *
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق *
 

الصور المتعلقة

جريدة الشرق راعياً إعلامياً لأولمبياد العلوم الدولي للناشئين
جريدة الشرق راعياً إعلامياً لأولمبياد العلوم الدولي للناشئين
جريدة الشرق راعياً إعلامياً لأولمبياد العلوم الدولي للناشئين