تفاصيل الخبر

قطر للتكنلوجيا تجتمع مع أولياء أمور طلاب المدارس الإعدادية الخاصة

2 ديسمبر 2019

انطلاقاً من رؤية ورسالة وزارة التعليم والتعليم العالي بتوفير فرص تعليمية متميزة وعالية الجودة للطلبة القطريين المتفوقين وسعيًا نحو تحفيز الطلاب المتفوقين بالمدارس الإعدادية الخاصة على الالتحاق بمدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا  . عقدت المدرسة لقاءًا مع أولياء الأمور بوزارة التعليم والتعليم العالي بحضور السيدة  / فوزية  عبدالعزيز الخاطر  /  وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية  ، والسيد   /  محمد  العمادي  /  مدير المدرسة  ،  والسيد / راني التوم  /  نائب المدير للشؤون الأكاديمية  ، حيث تم توجيه الدعوة لأولياء أمور الطلاب المسجلين في الصف الثامن بالمدارس الإعدادية الخاصة لحضور اللقاء .

افتتحت اللقاء   السيدة  /  فوزية الخاطر  / بالترحيب بالضيوف ، و بتوضيح  رؤية المدرسة في إعداد الطلاب لمهارات القرن الواحد والعشرين  ،  وتأهيلهم ليصبحوا علماء وباحثين في المستقبل  يكون لهم دور فاعل في تقدم المجتمع تحقيقاً لرؤية قطر الوطنية.

وقام   السيد  /  محمد العمادي  /  مدير المدرسة  بالتعريف بالمدرسة والمنهج الأكاديمي وطبيعة الدراسة بنهج STEM وما تتميز به المدرسة في إعداد الطلبة للالتحاق بأرقى الجامعات المحلية والعالمية كما تم التعريف بشروط ومتطلبات القبول والتسجيل ودعوة أولياء الأمور لزيارة المدرسة والقيام بجولات ميدانية في المختبرات المعامل.

في السياق نفسه استقبلت مدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا في الفترة (17 – 25 /11/2019)  نحو 391 طالبًا من الطلاب القطريين المتفوقين من جميع المدارس الإعدادية الحكومية بالدولة  ، وذلك في عدة لقاءات تعريفية بالمدرسة والقيام بجولات ميدانية في المختبرات والمعامل، بالإضافة إلى عدد من الزيارات التي عقدتها لجنة من المدرسة إلى بعض المدارس الإعدادية برئاسة السيد  مدير المدرسة .  

جديرًا بالذكر أن مدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا هي  مدرسة حكومية ثانوية علمية تخصصية تهدف إلى إعداد أبنائنا الطلاب القطريين للمساهمة الفاعلة في بناء الاقتصاد الوطنيّ القائم على المعرفة والتطور العلمي والتكنولوجي.

التعليقات

عفوا، لا يوجد تعليقات!

اضف التعليق جديد

عنوان التعليق *
 
الاسم *
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق *