تفاصيل الخبر

وزير التعليم وقيادات المجلس يواصلون زيارات المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد

7 سبتمبر 2015

قام سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم- صباح اليوم - بزيارة تفقدية لمدرسة حسان بن ثابت الثانوية المستقلة للبنين إحدى المدارس الجديدة التي تم افتتاحها هذا العام بمنطقة المطار، وذلك للوقوف على سير العملية التعليمية والتربوية بالمدرسة ، بما في ذلك مدى استعداداتها وجهوزيتها لاستقبال الطلبة. 
 
وقد وجه سعادته الإدارة المدرسية بتذليل كافة الصعاب التي تواجه الطلبة وخلق بيئة مدرسية جاذبة للطالب والمعلم على حد سواء، مشدداً على أهمية رصد الحضور  والغياب، مشيرا إلى أن النظم واللوائح المدرسية قد وضعت لمصلحة الطالب وتحسين تحصيله الاكاديمي وإعداده للمستقبل.
 
وبدورها، واصلت السيدة فوزية عبد العزيز الخاطر زياراتها التفقدية للمدارس لليوم الثاني على التوالي فزارت مدرسة ماريا القبطيةالإعدادية ومدرسة الشفاء بن عبد الرحمن الأنصاري الإبتدائية ومدرسة سعد بن معاذ الإبتدائية للبنين، وذلك للاطمئنان على سير العملية التعليمية والتربوية. 
 
كما قام السيد حمد الغالي مدير مكتب المدارس الخاصة بهيئة التعليم بزيارة تفقدية للمدارس الخاصة شملت مدرسة الحياة العالمية ومدرسة الأندلس الإبتدائية للوقوف على مدى استعداد المدارس الخاصة وجهودها المبذولة لبدء العام الدراسي.

التعليقات

عفوا، لا يوجد تعليقات!

اضف التعليق جديد

عنوان التعليق *
 
الاسم *
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق *