تفاصيل الخبر

معرض للعلوم والفنون البصرية في ابن الهيثم

21 مايو 2019

احتفلت مدرسة ابن الهيثم صباح اليوم بافتتاح معرضها للعلوم والفنون البصرية بحضور عدد من القيادات التعليمية من وزارة التعليم والميدان المدرسي والطلاب وأولياء الأمور ومحبي العلوم والفنون البصرية.

وتم خلال المعرض عرض أبرز وأهم الأنشطة والمبادرات التي تمت خلال العام الدراسي الحالي، مثل  (المعلم الصغير، والمحاضر الصغير، والمؤلف الصغير... وغيرها) حيث  قام الطلاب بتقديم أعمالهم ومشاركاتهم في هذه المبادرات،  وقد أظهر الطلبة تفاعلهم الشخصي من خلال أعمالهم العلمية ومشاركاتهم القيمة، وقدم معرض الفنون البصرية أبرز أعمال ومشاركات الطلاب في المسابقات والمعارض في الدولة، والتي احتوت على الموضوعات المختلفة من الأعمال الفنية، والتي تنوعت مجالاتها بين الواقعية، والتعبيرية، والتجريدية، والفن المعاصر، كما تضمنت بعض الأعمال الطلابية مدى ارتباط الطالب القطري بوطنه وتراثه وبيئته.

وأوضح  السيد جمال محمد الجابر مدير المدرسة أن إقامة المعارض العلمية والتعليمية والفنون البصرية بمشاركة المعلمين والطلاب ضرورة تربوية وثقافية حرصنا عليها؛ لأنها تحفز الطالب نحو إطلاق خياله العلمي ليبدع، وتنويع مداركه الفكرية والجمالية.

وقال أن الأعمال الطلابية المشاركة في المعرض عكست الخبرات والطاقات العلمية والفنية المبدعة التي تحتضنها مدرسة ابن الهيثم بفضل حسن المتابعة والجهود القائمة؛ مما يبشر بمستقبل علمي وفني واعد للعمل الإبداعي الذي برز من خلال  هذا المعرض، الذي عكس أعمالاً نوعية تجسد المستوى العلمي والفني الرفيع لطلابنا ومعلمينا وقدرتهم على الابتكار.​

التعليقات

عفوا، لا يوجد تعليقات!

اضف التعليق جديد

عنوان التعليق *
 
الاسم *
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق *
 

الصور المتعلقة

معرض للعلوم والفنون البصرية في ابن الهيثم
معرض للعلوم والفنون البصرية في ابن الهيثم
معرض للعلوم والفنون البصرية في ابن الهيثم