تفاصيل الخبر

تعزيز السياسة السلوكية والأمن والسلامة بمدرسة سعد بن معاذ

4 سبتمبر 2019

ما زالت فعاليات مدارسنا الحكومية تزهو بفعاليات وإطلالات رائعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ،  فقد عقدت ورشة عمل بعنوان السياسة السلوكية بمدرسة سعد بن معاذ الابتدائية للبنين  للكادر التدريسي والمعلمين الجدد  . حيث قدم المدرب  محمد علي الزواهرة رئيس مجلس الأمناء بالمدرسة  شرحاً للسياسة السلوكية الصادرة عن وزارة التعليم والتعليم العالي  ،  وقد تطرق  الى حقوق وواجبات الطالب والمعلم ،  وشرح أنواع المخالفات كما بينتها السياسة السلوكية  ، والتي تتدرج من المخالفة من الدرجة الأولى الى الدرجة الرابعة ،  ودور المعلم في كل نوع من أنواع هذه المخالفات  .   

وفي نهاية الورشة قدم  السيد   سعد هلال المهندي  مدير المدرسة والمعلمون الجدد الشكر والتقدير للمدرب على المعلومات القيمة التي قدمها في هذه الورشة .

كما نفذت المدرسة  خطة  الصحة والسلامة  لهذا العام الدراسي حفاظاً على صحة وسلامة أبنائها الطلاب ، وقد  أعد قسم شؤون الطلاب برنامجاً تدريبياً لتدريب الطلاب على الإخلاء في حالة الطوارئ  ، بعد شرح آلية إخلاء المبنى وتحديد مخارج الطوارئ واتجاه نقطة التجمع وما هو العمل في نقطة التجمع ، وقد كان عدد الطلاب المتدربين 319 طالباً وقد حضر التدريب النائب الإداري والنائب الأكاديمي والمشرفين الإداريين وملاحظي الحافلات وأعضاء لجنة الصحة والسلامة 

التعليقات

عفوا، لا يوجد تعليقات!

اضف التعليق جديد

عنوان التعليق *
 
الاسم *
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق *
 

الصور المتعلقة

تعزيز السياسة السلوكية والأمن والسلامة بمدرسة سعد بن معاذ
تعزيز السياسة السلوكية والأمن والسلامة بمدرسة سعد بن معاذ